والله لن أترك الروافض إلى أن يخلع الليل النهار أو أموت نحن لا نستسلم ننتصر او نموت وأي عضو /عضوه لايعجبه أسلوبي من أصدقائي يطلع برا يا أمة محمد عضو كلب اسرائيلي في الموقع maxpayne66 اصدقائه من السعوديه alestoorah arosha79 victoria8486 Sarunp amynoumi kristenjee afaf13 اصدقائه من ايران JUSTGOD asalanbanoo pegah16 AZAD31 MASOUDKHAN aloneinworld67 وقد أشترك مع أعضاء عرب oOTamaraOo diyajeenoor baloch1 من بلدي وباقي الدول حدث ولآ حرج...أين الولاء للسلام؟ لماذا الشيعة ولائهم لإيران وإسرائيل ؟؟ وفقني يارب وفقني يارب لفضحهم
اللهم عليك ببشار وأعوانه .. ربي إنهم قد عاثوا في الأرض فسادا ودمروا البلاد وقتلوا الرجال والنساء والأطفال .. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم أشدد عليهم وطئتك .. وارفع عنهم عافيتك .. اللهم صدع بنيانهم .. وشل أركانهم وجمد الدماء في عروقهم .. وأرنا فيهم يوما أسودا كم يوم فرعون وهامان .. اللهم انصر اخواننا في سوريا واحمهم من الغادرين واجبر كسرهم وأمن روعهم وارحم شهدائهم وفرج عن أسراهم
رسالة الى الشيعة الحمدلله لك يارب الحمدلله كان بيني وبين اكون شيعية هاذا المقطع الحمدلله انا مسلمه ومن اهل السنه الحمدلله لك يارب الحمدلله لك ياربي اسمع توبة عالم شيعي...
عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما قال : قلت يا رسول الله لم أرك تصوم شهرآ من الشهور ما تصوم من شعبان ؟ قال : (( ذلك شهر يغفل الناس عنه بين رجب ورمضان وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين فأحب أن يرفع عملي وأنا صائم )) رواه احمد. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إذا كان النصف من شعبان فأمسكوا عن الصوم حتى يكون رمضان )) رواه احمد .. ــ أما أحاديث عن قيام ليلة نصف شعبان فقط ضعفه العلماء وقالوا أنها ضعيفه ولاتصح ولم يصح عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا عن أحد من أصحابه تخصيصها بقيام أو صلاة ..
**يـوم الشــك **
كنا عندعمار رضي الله عنه في اليوم الذي يشك فيه فأتى بشاة فتنحى بعض القوم فقال : عمار : من صام هذا اليوم فقد عصى أبا القاسم ــ صلى الله عليه وسلم يوم الشك : يكون أما 29 شعبان أو 30 شعبان ولا يجوز صيام هذا اليوم إلا ان صادف يوم الاثنين والخميس والشخص محافظ على ان يصوم هذه الأيام فجاز له ذلك. فالصيام في هذا الشهر له فضل كبير يغفل عنه الكثير أو يتكاسل عنه .. وقال الشيخ ابن باز رحمه الله : المراد في نهي الصيام بعد نصف شعبان هو ان يبتدأ الصوم بعد نصف الشهر لكن ان بدأ من أول الشهر واستمر فلابأس بذلك وقد أصاب السنه .. (( مجموعة الفتاوي ابن باز ))