OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
Fire Sales

RainRose25 Guestbook

MOTHhlah5  (12 years ago)


ﺃﻫﻢ ﺍﻟﺸﺒﻬﺎﺕ حول عآئشه ‎ ‎(رضي آلله عنهآ و آرضآهآ) لدى آلرآفضه ﻭﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ وتفنيدهآ..


ﺍﻟﺸﺒﻬﺔ ﺍﻷﻭﻟﻰ:
·ﻣﻮﻗﻒ ﻋﺎﺋﺸﺔ ﻣﻦ ﻣﻘﺘﻞ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻭﺃﻧﻬﺎ ﺗﻘﻮﻝ:
(ﺍﻗﺘﻠﻮﺍ ﻧﻌﺜﻼ ﻓﻘﺪ ﻛﻔﺮ)!!

-ﺃﻭﻻ:ﺍﻟﺤﻖ ﺃﻥ ﻋﺎﺋﺸﺔ ﺃﻡ ﺍﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻜﻦّ
ﻟﻠﺨﻠﻴﻔﺔ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻛﻞ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺗﻘﺪﻳﺮ،ﻭﻫﻲ ﺗﺪﺭﻙﻋﻈﻴﻢ ﻣﻨﺰﻟﺘﻪ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ.
-ﻭﻗﺪ ﺭﻭﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺒﻲ–ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ–
ﻓﻀﺎﺋﻞ ﺛﺎﺑﺘﺔ ﻋﻦ ﻋﺜﻤﺎﻥ–ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ–ﻭﻣﻨﻬﺎ ﻗﻮﻟﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻟﻌﺎﺋﺸﺔ":ﺃﻻ ﺃﺳﺘﺤﻲ ﻣﻦ ﺭﺟﻞ ﺗﺴﺘﺤﻲ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻤﻼﺋﻜﺔ"ﻣﺴﻠﻢ.2401
-ﻭﺃﻣﺎ ﻣﺎ ﺭﻭﺍﻩ ﺍﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺍﻟﻤﻌﺘﺰﻟﻲ،ﻣﻦ ﺃﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻨﺎﺩﻱ ﺑﻘﺘﻠﻪ ﻭﺗﺴﻤﻴﻪ ﻧﻌﺜﻼ،ﻓﻬﺬﺍ ﻻﺃﺳﺎﺱ ﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺤﺔ،ﻭﻫﻮ ﻣﻦ ﻓﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺌﻴﺔ ﻟﻌﻨﻬﻢ ﺍﻟﻠﻪ،ﻟﻴﻮﻏﺮﻭﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﺻﺪﻭﺭ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ، ﻭﻟﻴﻈﻔﺮﻭﺍ ﺑﻤﺒﺘﻐﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﻌﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ،ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ.ﻭﻗﺪ ﺗﻘﺪﻡ ﻗﺮﻳﺒﺎ ﺃﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡﺍﻟﻤﻨﺴﻮﺏ ﺇﻟﻰ ﻋﺎﺋﺸﺔ،ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻬﺎ.ﺫﻛﺮﻩﺍﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻓﻲ ﺷﺮﺣﻪ ﻟﻨﻬﺞ ﺍﻟﺒﻼﻏﺔ. [1]
-ﻛﻤﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻧﺤﻦ ﺑﺼﺪﺩﻫﺎ((ﺍﻗﺘﻠﻮﺍ ﻧﻌﺜﻼً ﻓﻘﺪ ﻛﻔﺮ))ﻓﻘﺪ ﺟﺎﺀﺕ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺳﻴﻒ ﺑﻦ ﻋﻤﺮ، [2]ﻗﺎﻝ ﻳﺤﻴﻰ ﺑﻦ ﻣﻌﻴﻦ:ﻭﺍﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺣﺎﺗﻢ:ﺿﻌﻴﻒ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ،ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻨﺴﺎﺋﻲ:ﻛﺬﺍﺏ،ﻭﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦﺣﺒﺎﻥ:ﻳﺮﻭﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﻷﺛﺒﺎﺕ،ﻗﺎﻝﻭﻗﺎﻟﻮﺍ:ﺇﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻳﻀﻊ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ،ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﺪﺍﺭﻗﻄﻨﻲ:ﻣﺘﺮﻭﻙ، [3]ﻭﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺣﺎﺗﻢ:ﻣﺮّﺓ:ﻣﺘﺮﻭﻙﺍﻟﺤﺪﻳﺚ،ﻳﺸﺒﻪ ﺣﺪﻳﺜﻪ ﺣﺪﻳﺚ ﺍﻟﻮﺍﻗﺪﻱ،[4]ﻭﻗﺎﻝﺃﺑﻮﺩﺍﻭﺩ:ﻟﻴﺲ ﺑﺸﻲﺀ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﻋﺪّﻱ:ﻋﺎﻣّﺔ ﺣﺪﻳﺜﻪ ﻣﻨﻜﺮ. [5]
...

يعني ي رفضه آفترآئكم هذآ بلووووه وآشربوه


وآلكل يعلم محبة آلرسول صلى آلله عليه وسلم لعآئشه رضي آلله عنهآ ويعلم محبة آلصحآبه لهآ من محبة آلرسول ... ومحبة عآئشه لصحآبة رسو ل lلله من محبتهآ لرسول آلله (صلى آلله عليه وسلم)ورضي آلله عنهم وآرضآهم جميعآ"





ऋँMǾţħħℓâħ5ऋ



MOTHhlah5  (12 years ago)


ﺷــﻬﺎﺩﺓ ﺃﺋﻤﺔ ﺍﻟـرآفضه ﺿﺪ ﺍﻟـرآفضه


ﺷﻬﺎﺩﺓﺍﻟﺤﺴﻦﺑﻦﻋﻠﻲﺭﺿﻲﺍﻟﻠﻪﻋﻨﻪﺿﺪ
ﺍﻟﺸﻴﻌه!

ﻭ ﻳﺪﻋﻮﻥ ﺣﺒﻪ ﻭ ﺃﻧﻪ ﺣﺠﻪ!
ﻭﻗﺎﻝﺍﻟﺤﺴﻦ ﺑﻦﻋﻠﻲﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪﻋﻨﻪ ﻭﺍﺻﻔﺎً
ﺷﻴﻌﺘﻪﺍﻷﻓﺬﺍﺫ!ﺑﻌﺪﺃﻥﻃﻌﻨﻮﻩ: ((ﺃﺭﻯﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺃﻥﻣﻌﺎﻭﻳﺔﺧﻴﺮﻟﻲﻣﻦﻫﺆﻻﺀﻳﺰﻋﻤﻮﻥﺃﻧﻬﻢ
ﻟﻲﺷﻴﻌﺔﺍﺑﺘﻐﻮﺍﻗﺘﻠﻲﻭﺍﻧﺘﻬﺒﻮﺍﺛﻘﻠﻲﻭﺃﺧﺬﻭﺍ
ﻣﺎﻟﻲ،ﻭﺍﻟﻠﻪﻟﺌﻦﺁﺧﺬﻣﻦﻣﻌﺎﻭﻳﺔﻋﻬﺪﺍًﺃﺣﻘﻦ
ﺑﻪﺩﻣﻲﻭﺍﻭﻣﻦﺑﻪﻓﻲﺃﻫﻠﻲ،ﺧﻴﺮﻣﻦﺃﻥ
ﻳﻘﺘﻠﻮﻧﻲ ﻓﺘﻀﻴﻊ ﺃﻫﻞ ﺑﻴﺘﻲ ﻭﺃﻫﻠﻲ؟!))
ﺍﻹﺣﺘﺠﺎﺝ ﻟﻠﻄﺒﺮﺳﻲ ﺟـ2ﺹ.(290)
,,,,,


ﺷﻬﺎﺩﺓ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﺑﻦ ﻋﻠﻲ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ
ﺿﺪ ﺷﻴﻌﺘﻪ

ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺪﻋﻮﻥ ﺣﺒﻪ
ﻭﻳﻘﻮﻟﻮﻥ ﺃﻧﻪ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺘﺒﺎﻛﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺳﻤﻴﺖ ﺍﻟﺤﺴﻴﻨﻴﺎﺕ ﻧﺴﺒﻪ ﻷﺳﻤﻪ!

ﺍﻟﺤﺴﻴﻦﺭﺿﻲﺍﻟﻠﻪﻋﻨﻪﻳﻮﺟﻪﻛﻼﻣﻪﺇﻟﻰ
ﺃﺑﻄﺎﻝﺍﻟﺸﻴﻌﺔﻓﻴﻘﻮﻝ: ((ﺗﺒّﺎًﻟﻜﻢﺃﻳﺘﻬﺎ
ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔﻭﺗﺮﺣﺎًﻭﺑﺆﺳﺎًﻟﻜﻢﺣﻴﻦ
ﺍﺳﺘﺼﺮﺧﺘﻤﻮﻧﺎﻭﻟﻬﻴﻦ،ﻓﺄﺻﺮﺧﻨﺎﻛﻢﻣﻮﺟﻔﻴﻦ،
ﻓﺸﺤﺬﺗﻢﻋﻠﻴﻨﺎ ﺳﻴﻔﺎًﻛﺎﻥ ﻓﻲﺃﻳﺪﻳﻨﺎ،ﻭﺣﻤﺸﺘﻢ
ﻋﻠﻴﻨﺎﻧﺎﺭﺍًﺃﺿﺮﻣﻨﺎﻫﺎﻋﻠﻰﻋﺪﻭّﻛﻢﻭﻋﺪﻭّﻧﺎ،
ﻓﺄﺻﺒﺤﺘﻢﺇﻟﺒﺎًﻋﻠﻰﺃﻭﻟﻴﺎﺋﻜﻢ،ﻭﻳﺪﺍًﻋﻠﻰ
ﺃﻋﺪﺍﺋﻜﻢﻣﻦﻏﻴﺮﻋﺪﻝًﺃﻓﺸﻮﻩﻓﻴﻜﻢ،ﻭﻻ ﺃﻣﻞ
ﺃﺻﺒﺢﻟﻜﻢ ﻓﻴﻬﻢ،ﻭﻻ ﺫﻧﺐﻛﺎﻥ ﻣﻨﺎﺇﻟﻴﻜﻢ،ﻓﻬﻼ
ﻟﻜﻢﺍﻟﻮﻳﻼﺕﺇﺫﻛﺮﻫﺘﻤﻮﻧﺎﻭﺍﻟﺴﻴﻒﻣﺸﻴﻢ،
ﻭﺍﻟﺠﺄﺵﻃﺎﻣـﻦ))…ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖﺟـ2ﺹ
.(300)ﺍﻻﺣﺘﺠﺎﺝﻲﺳﺮﺒﻄﻟﺎـ

ي شيعة آلخميني بطلوآ آسطوآنة (حنآ شيعة علي وآلحسن وآلحسين وآل آلبيت )
(رضي آلله عنهم و آرضآهم)
وآنتم مآ آقتديتم بهم ولآ رضيتم بقولهم ولآ تحبونهم و قآتلتموهم ..‏ ولآ توآلونهم
كفآكم غيآ" وخدآع لآنفسكم

آنتم شيعة آلخميني و رآفضة آل آلبيت
هذي حقيقتكم ...





ऋँMǾţħħℓâħ5ऋ



MOTHhlah5  (12 years ago)


ﺷــﻬﺎﺩﺓ ﺃﺋﻤﺔ ﺍﻟـرآفضه ﺿﺪ ﺍﻟـرآفضه

ﺣﻜﻢ ﻋﻠﻲ رضي ﺍﻟﻠﻪ عنه ﻋﻠﻰ
ﺍﻟرآفضه.
ﻋﻠﻲ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﻃﺎﻟﺐ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ
ﺣﻴﻦﺧﺬﻟﻪﺍﻟﺸﻴﻌﺔﻭﻟﻢﻳﻨﺼﺮﻭﻩﻓﻲﻋﺪﻩ
ﻣﻌﺎﺭﻙ،ﺑﻌﺪﻣﺎﺑﺎﻳﻌﻮﻩﻭ ﺣﻠﻔﻮﺍﻋﻠﻰﻃﺎﻋﺘﻪ ﻭ
ﺍﻟﻮﻻﺀﻟﻪﻭﺗﺴﺘﺮﻭﺍﻭﺭﺍﺀﺍﺳﻤﻪ،ﻭﻟﻜﻦﻛﻠﻤﺎ
ﺩﻋﺎﻫﻢﺇﻟﻰﺍﻟﻤﻨﺎﺻﺮﺓﺑﺪﺃﻭﺍﻳﺘﺴﻠﻠﻮﻥﻣﻨﻬﺎ
ﻣﻠﺘﻤﺴﻴﻦﺍﻷﻋﺬﺍﺭﻭﺑﺪﻭﻥﺍﻟﺘﻤﺎﺳﻬﺎﺃﺣﻴﺎﻧﺎً
ﺣﺘﻰ ﻗﺎﻝ ﻣﺨﺎﻃﺒﺎ ﺇﻳﺎﻫﻢ:
((ﺃﻣﺎﺑﻌﺪ،ﻓﺈﻥﺍﻟﺠﻬﺎﺩﺑﺎﺏﻣﻦﺃﺑﻮﺍﺏﺍﻟﺠﻨﺔ
ﻓﺘﺤﻪﺍﻟﻠﻪﻟﺨﺎﺻﺔﺃﻭﻟﻴﺎﺋﻪﻭﻫﻮﻟﺒﺎﺱﺍﻟﺘﻘﻮﻯ
ﻭﺩﺭﻉﺍﻟﻠﻪﺍﻟﺤﺼﻴﻨﺔ ﻭﺟُﻨَّﺘُﻪُﺍﻟﻮﺛﻴﻘﺔﻓﻤﻦ ﺗﺮﻛﻪ
ﺭﻏﺒﺔﻋﻨﻪﺃﻟﺒﺴﻪﺍﻟﻠﻪﺛﻮﺏﺍﻟﺬﻝﻭﺷﻤﻠﻪﺍﻟﺒﻼﺀ
ﻭﺩُﻳِّﺚَﺑﺎﻟﺼﻐﺎﺭﻭﺍﻟﻘَﻤَﺎﺀﺓ،ﻭﺿﺮﺏﻋﻠﻰﻗﻠﺒﻪ
ﺑﺎﻷﺳﺪﺍﺩﻭﺃﺩﻳﻞﺍﻟﺤﻖﻣﻨﻪﺑﺘﻀﻴﻴﻊﺍﻟﺠﻬﺎﺩ
ﻭﺳﻴﻢﺍﻟﺨﺴﻒ،ﻭﻣﻨﻊﺍﻟﻨﺼﻒ.ﺃﻻﻭﺇﻧﻲﻗﺪ
ﺩﻋﻮﺗﻜﻢﻟﻘﺘﺎﻝ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻘﻮﻡ ﻟﻴﻼً ﻭﻧﻬﺎﺭﺍً،ﻭﺳﺮﺍً
ﻭﺇﻋﻼﻧﺎًﻭﻗﻠﺖﻟﻜﻢﺍﻏﺰﻭﻫﻢﻗﺒﻞﺃﻥﻳﻐﺰﻭﻛﻢ
ﻓﻮﺍﻟﻠﻪﻣﺎﻏﺰﻱﻗﻮﻡﻗﻂﻓﻲﻋﻘﺮﺩﺍﺭﻫﻢﺇﻻ
ﺫﻟﻮﺍ،ﻓﺘﻮﺍﻛﻠﺘﻢﻭﺗﺨﺎﺫﻟﺘﻢﺣﺘﻰﺷﻨﺖﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻟﻐﺎﺭﺍﺕﻭﻣﻠﻜﺖﻋﻠﻴﻜﻢﺍﻷﻭﻃﺎﻥ.ﻓﻴﺎﻋﺠﺒﺎً!
ﻋﺠﺒﺎًﻭﺍﻟﻠﻪﻳﻤﻴﺖﺍﻟﻘﻠﺐﻭﻳﺠﻠﺐﺍﻟﻬﻢﻣﻦ
ﺍﺟﺘﻤﺎﻉﻫﺆﻻﺀﺍﻟﻘﻮﻡﻋﻠﻰﺑﺎﻃﻠﻬﻢﻭﺗﻔﺮﻗﻜﻢ
ﻋﻦﺣﻘﻜﻢﻓﻘﺒﺤﺎًﻟﻜﻢﻭﺗﺮﺣﺎًﺣﻴﻦﺻﺮﺗﻢ
ﻏﺮﺿﺎًﻳُﺮﻣﻰ ﻳُﻐﺎﺭ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﻻ ﺗﻐﻴﺮﻭﻥ ﻭﺗُﻐْﺰَﻭْﻥ
ﻭﻻﺗَﻐْﺰﻭﻥ،ﻭﻳُﻌﺼﻰﺍﻟﻠﻪﻭﺗﺮﺿﻮﻥ،ﻓﺈﺫﺍ
ﺃﻣﺮﺗﻜﻢﺑﺎﻟﺴﻴﺮﺇﻟﻴﻬﻢﻓﻲﺃﻳﺎﻡﺍﻟﺤﺮﻗﻠﺘﻢﻫﺬﻩ
ﺣَﻤﺎَﺭَّﺓُﺍﻟﻘﻴْﻆ)ﺷﺪﺓﺍﻟﺤﺮ(ﺃﻣﻬﻠﻨﺎﻳﺴﺒﺦﻋﻨﺎ
ﺍﻟﺤﺮﻭﺇﺫﺍﺃﻣﺮﺗﻜﻢﺑﺎﻟﺴﻴﺮﺇﻟﻴﻬﻢﻓﻲﺍﻟﺸﺘﺎﺀ
ﻗﻠﺘﻢﻫﺬﻩﺻَﺒﺎَﺭَّﺓُﺍﻟﻘُﺮِّﺃﻣﻬﻠﻨﺎﻳﻨﺴﻠﺦﻋﻨﺎﺍﻟﺒﺮﺩ
ﻛﻞﻫﺬﺍﻓﺮﺍﺭﺍًﻣﻦﺍﻟﺤﺮﻭﺍﻟﻘﺮﺗﻔﺮﻭﻥﻓﺄﻧﺘﻢ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻒ ﺃﻓﺮ(!!)
ﻳﺎﺃﺷﺒﺎﻩﺍﻟﺮﺟﺎﻝﻭﻻﺭﺟﺎﻝ(!!)ﺣﻠﻮﻡﺍﻷﻃﻔﺎﻝ
ﻋﻘﻮﻝﺭﺑﺎﺕﺍﻟﺤﺠﺎﻝ،ﻟﻮﺩﺩﺕﺃﻧﻲﻟﻢﺃﺭﻛﻢﻭ
ﻟﻢﺃﻋﺮﻓﻜﻢﻣﻌﺮﻓﺔ،ﻭﺍﻟﻠﻪﺟﺮﺕﻧﺪﻣﺎًﻭ
ﺃﻋﻘﺒﺖﺳﺪﻣﺎً....ﻗﺎﺗﻠﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ.
ﻟﻘﺪﻣﻸﺗﻢﻗﻠﺒﻲﻗﻴْﺤﺎً،ﻭﺷﺤﻨﺘﻢﺻﺪﺭﻱﻏﻴﻈﺎً
ﻭﺟﺮﻋﺘﻤﻮﻧﻲﻧُﻐﺐﺍﻟﺘَّﻬﺎﻡﺃﻧﻔﺎﺳﺎً،ﻭﺃﻓﺴﺪﺗﻢ
ﻋﻠﻰﺭﺃﻳﻲﺑﺎﻟﻌﺼﻴﺎﻥ ﻭﺍﻟﺨﺬﻻﻥ
ﺣﺘﻰﻟﻘﺪ ﻗﺎﻟﺖ ﻗﺮﻳﺶ:ﺇﻥ ﺍﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﻃﺎﻟﺐ ﺭﺟﻞ
ﺷﺠﺎﻉﻭ ﻟﻜﻦﻻﻋﻠﻢ ﻟﻪﺑﺎﻟﺤﺮﺏ.ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﺭﺃﻱ
ﻟﻤﻦ ﻻﻳﻄﺎﻉ))
ﻧﻬﺞ ﺍﻟﺒﻼﻏﺔ ﺹ91 ـ 88ﻣﻜﺘﺒﺔ ﺍﻷﻟﻔﻴﻦ.ﺃﻳﻀﺎً
ﻧﻬﺞ ﺍﻟﺒﻼﻏﺔـﺹ70،71ﻃﺒﻌﺔ ﺑﻴﺮﻭﺕ.

رفضة علي رضي آلله عنه



ऋँMǾţħħℓâħ5ऋ

LORDLOVE2  (12 years ago)
أضاء ( النور )يومك وأزاح ( القادر ) همك
وغفر ( الغفور ) ذنبك وأجاب ( المجيب ) دعواتك
وأصلح ( الهادي ) قلبك وسدد ( الحكيم ) رأيك
وبارك ( الكريم ) عملك
وأسكنك ( الرحيم ) الجنة .. أنت ووالديك وكل عزيز لديك
وأسأله لك ولي ان يهبنا يقين المتوكلين عليه
ورجاء الراغبين فيه ... آآآميييين
☼☼ جمعة مباركة ☼☼
MOTHhlah5  (12 years ago)


ﺷﺬﻭﺫﺍﺕ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ:

ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ:
" ﻣﺎﺀ ﺍﻻﺳﺘﻨﺠﺎﺀ ﺳﻮﺍﺀ ﻛﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻮﻝ ﺃﻭ
ﺍﻟﻐﺎﺋﻂ ﻃﺎﻫﺮ" > آجل وين آلنجس؟؟ > يموت بدون آلقذآره

" ﺻﻼﺓ ﺍﻟﺠﻨﺎﺯﺓ ﺗﺼﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺐ" > شيطآن مآيحب آلنظآفه آبد !!!

" ﺍﻟﻤﺸﻬﻮﺭ ﻭ ﺍﻷﻗﻮﻯ ﺟﻮﺍﺯ ﻭﻁﺀ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﺩﺑﺮﺍ"
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻠﻮﺍﻁ ﺑﻬﺎ > لآ يتورع عن آلقذآره وآلشذوذ.!!!

" ﻻ ﻳﺠﻮﺯ ﻭﻁﺀ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﻗﺒﻞ ﺍﻛﻤﺎﻝ ﺗﺴﻊ
ﺳﻨﻴﻦ">ي حنيييييين آنت

ﺃﻣﺎ ﺳﺎﺋﺮ ﺍﻻﻳﻤﺘﺎﻋﺎﺕ ﻛﺎﻟﻠﻤﺲ ﺑﺸﻬﻮﺓ ﻭﺍﻟﻀﻢ ﻭ ﺍﻟﺘﻔﺨﻴﺬ ﻓﻼ ﺑﺎﺱ ﺑﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺿﻴﻌﺔ"
>رضيعه رضيعه ي برعم قمممة آلشذوذ!!!

" ﻻ ﻳﺠﻮﺯ ﻧﻜﺎﺡ ﺑﻨﺖ ﺍﻷﺥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﺔ ﻭ ﺑﻨﺖ
ﺍﻷﺧﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺎﻟﺔ ﺇﻻ ﺑﺈﺫﻧﻬﻤﺎ" > ظلمنآه طلع يقدر صلة آلرحم ويحرص ع ترآبطهآ

ﻭ ﻳﺠﻮﺯ ﻧﻜﺎﺡ ﺍﻟﻌﻤﺔﻭ ﺍﻟﺨﺎﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻷﺥ ﻭ ﺍﻷﺧﺖ" > يقآله مقدرهم لآنهم آلآكبر واذآ خآلتي آصغر مني؟

ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ" :ﻳﺠﻮﺯ ﺍﻟﺘﻤﺘﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺰﺍﻧﻴﺔ" > وآلله؟ يعني آلمتمتعه غير آلزآنيه؟:O يب ويجوز تتمتع آلزآنيه قصدي آلمتمتعه بآلزآني؟

ﻳﺠﻮﺯ ﺍﻥ ﻳﺸﺘﺮﻁ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻻﺗﻴﺎﻥ ﻟﻴﻼ ﺃﻭ ﻧﻬﺎﺭﺍ ﻭﺃﻥ ﻳﺸﺘﺮﻁ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺮﺍﺕ ﻣﻊ ﺗﻌﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﺑﺎﻟﺰﻣﺎﻥ" > ليلآ آو نهآرآ ليششش فيه غيرهم؟ >

دجل تحآيل آستخفآف بآلعقوووول
---ﻣﻦ ﻛﺘﺎﺏ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﺍﻟﻮﺳﻴﻠﺔ ﺟـ2ﻣﻦ ﺻﻔﺤﺔ241ﺍﻟﻰ--- 291
----------------------------
ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺾ ﻣﻦ ﻓﻴﺾ ﻣﻦ ﺃﻗﻮﺍﻝ ﺍﻟﻬﺎﻟﻚ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ،ﻧﻘﻠﺘﻬﺎ ﻟﻜﻢ ﻣﻌﺰﻭﺓ ﺑﺎﻟﺠﺰﺀ ﻭ ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ ﻣﻦ ﻛﺘﺒﻪ
ﺍﻟﺘﻲ ﻣﻸﺕ ﺍﻟﺴﻮﻕ،ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺣﻮﺍﻫﺎ ﺍﻟﻜﻔﺮ ﺍﻟﺼﺮﻳﺢﻭ ﺍﻟﺮﺩﺓ ﻋﻦ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻭ ﺍﻟﻌﻴﺎﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ.ﻭ ﻟﻺﺳﺘﺰﺍﺩﺓﻓﺎﻟﻴﺮﺍﺟﻊ ﻛﺘﺎﺏ"ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻭ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻴﺔ"ﺍﻟﺸﻴﺦ
ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺤﻮﻯ ﻭ ﻛﺘﺎﺏ"ﻭ ﺟﺎﺀ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻤﺠﻮﺱ"
ﻟﻠﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺳﺮﻭﺭ.ﻫﺬﺍ ﻟﻤﻦ ﻛﺎﻥ ﻟﻪ ﻗﻠﺐ ﺳﻠﻴﻢ ﻭﻋﻘﻞ ﻭﺍﻉ ﻳﺪﺭﻙ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻷﻣﻮﺭ،ﺃﻣﺎ ﻣﻦ ﻃﺒﻊ ﻋﻠﻰﻗﻠﺒﻪ ﻭ ﺧﺘﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﺼﺮﻩ ﻓﻠﻴﺲ ﻫﻨﺎﻙ ﺃﻱ ﻓﺎﺋﺪﺓﻣﻦ ﺫﻛﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻟﻪ ﻓﻬﻮ ﻳﺘﻠﻘﻰ ﻣﻦ ﺃﺋﻤﺘﻪ ﻭ ﻗﺪﺟﻌﻠﻮﻩ ﺃﺻﻢ ﺍﻷﺫﻥ ﺃﻋﻤﻰ ﺍﻟﺒﺼﺮ ﻭ ﺍﻟﺒﺼﻴﺮﺓ ﺇﻻ
ﺑﻜﻼﻣﻬﻢ ﻭ ﺍﻟﻘﻮﻝ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﻮﻩ ﻭ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻣﺎ ﺭﺃﻭﻩ ﻭ ﺃﻓﺘﻮﺍ ﺑﻪ.
ويمكن بعضكم سمع ﺍﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻳﻤﻠﻚ ﻣﻔﺎﺗﻴﺢ
ﺍﻟﺠﻨﻪ ﻳﻬﺒﻬﺎ ﻟﻤﻦ ﻳﺮﺍﻩ ﺗﻘﻴﺎ ﻭﻣﻮﺍﻟﻴﺎ ﻟه)ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ !
ﻭﻫﻞ ﻇﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻠﺤﺪ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺮﺏ؟؟!!

...آنآ لله و آنآ آليه رآجعووون...

,,منقول,,


ऋँMǾţħħℓâħ5ऋ



MOTHhlah5  (12 years ago)


ﺍﻟـﺨﻤﻴﻨـﻲ ﻓﻀﺢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳـﺮﻩ


‏!‏
‏!‏
‏!‏



ﺛﺎﻟﺜﺎً:ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﺸﺮﻙ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ:
ﺍﺫﺍﻛﺎﻥﺷﺮﻙﺍﻟﻤﺸﺮﻛﻴﻦﻟﻴﺲﺑﺸﺮﻙﻋﻨﺪ
ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻓﻤﺎ ﻫﻮ ﻳﺎﺗﺮﻯ ﺍﻟﺸﺮﻙ ﻋﻨﺪﻩ؟




ﻳﻘﻮﻝ: (ﺗﻮﺟﺪﻧﺼﻮﺹ ﻛﺜﻴﺮﺓﺗﺼﻒ ﻛﻞﻧﻈﺎﻡ ﻏﻴﺮﺇﺳﻼﻣﻲﺑﺄﻧﻪﺷﺮﻙ،ﻭﺍﻟﺤﺎﻛﻢﺃﻭﺍﻟﺴﻠﻄﺔﻓﻴﻪ
ﻃﺎﻏﻮﺕ،ﻭﻧﺤﻦﻣﺴﺆﻭﻟﻮﻥﻋﻦﺇﺯﺍﻟﺔﺁﺛﺎﺭﺍﻟﺸﺮﻙ
ﻣﻦﻣﺠﺘﻤﻌﻨﺎ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ،ﻭﻧﺒﻌﺪﻫﺎ ﺗﻤﺎﻣﺎً ﻋﻦ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ).ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﺹ. 34 - 33
!
ﻫﺬﺍﻫﻮﻣﻔﻬﻮﻡﺍﻟﺸﺮﻙﻋﻨﺪﻩﻭﻫﻮﺃﻥﻳﺘﻮﻟﻰ ﻋﻠﻰ
ﺑﻼﺩﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺃﺣﺪ ﻣﻦﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻓﺤﺎﻛﻤﻬﺎ ﺣﻴﻨﺌﺬﻣﺸﺮﻙﻭﺃﻫﻠﻬﺎﻣﺸﺮﻛﻮﻥ!

عجييييييييييب آلسني مشرك؟

آجل ﺍﻟﻄﻮﺍﻑﺣﻮﻝﺍﻟﻘﺒﻮﺭﻭﺗﻘﺪﻳﻢﺍﻟﻘﺮﺍﺑﻴﻦﻟﻬﺎ
ﻭﺍﻋﺘﻘﺎﺩﺍﻟﻨﻔﻊﻭﺍﻟﻀﺮمن ﺍﻷﻣﻮﺍﺕ!
وطلب وتوسل غير آلله هذآ وشو؟؟؟!!!!


آلآ قآتل آلله آئمة آلكفر و آلضلآل


يتبع > > >




ऋँMǾţħħℓâħ5ऋ



ft4k  (12 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم
رقم 1106 - أجر ليلة القدر كل ليلة!‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
من السنن المتروكة في هذه الأيام: عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما قال:" من صلى أربعا بعد العشاء كن كقدرهن من ليلة القدر ". وعن عائشة رضي الله عنها قالت:" أربع بعد العشاء يعدلن بمثلهن من ليلة القدر ". وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال:" من صلى أربعا بعد العشاء لا يفصل بينهن بتسليم عدلن بمثلهن من ليلة القدر ". أخرح الأحاديث ابن أبي شيبة . قال العلامة الألباني رحمه الله في "الضعيفة" 11/101حديث رقم 5060: الحديث قد صح موقوفاً عن جمع من الصحابة فأخرجه ابن أبي شيبة في "المصنف" ، وابن نصر أيضاً عن عبد الله بن عمرو، قلت: وإسناده صحيح. ثم أخرج ابن أبي شيبة مثله عن عائشة ، وابن مسعود ، وكعب بن ماتع ، ومجاهد ، وعبد الرحمن بن الأسود موقوفاً عليهم. والأسانيد إليهم كلهم صحيحة - باستثناء كعب - ، وهي وإن كانت موقوفة ؛ فلها حكم الرفع؛ لأنها لا تقال بالرأي ؛ كما هو ظاهر. انتهى كلامه رحمه الله، ومعلوم أن ليلة القدر تعدل ألف شهر من العبادة فهذه فرصة لكسب أجر صلاة أربع ركعات في ألف شهر كل يوم بعد العشاء! وهذا من فضل الله علينا وكرمه. نسأل الله أن يرزقنا الإخلاص وأن نلقاه ولا نشرك به شيئا.


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
RainRose25  (12 years ago)
اللهم اني اعوذ بك من الفتن ماظهر منها وما بطن

MOTHhlah5  (12 years ago)


ﺍﻟـﺨﻤﻴﻨـﻲ ﻓﻀﺢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳـﺮﻩ



ﺛﺎﻧﻴﺎً:ﺍﻋﺘﻘﺎﺩﻩﺗﺄﺛﻴﺮﺍﻟﻜﻮﺍﻛﺐﻭﺍﻷﻳﺎﻡﻋﻠﻰﺣﺮﻛﺔ
ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ:



ﺇﻥﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲﺍﻟﻬﺎﻟﻚﻳﺰﻋﻢﺃﻥﻫﻨﺎﻙﺃﻳﺎﻣﺎًﻣﻨﺤﻮﺳﺔ
ﻣﻦﻛﻞﺷﻬﺮﻳﺠﺐﺃﻥﻳﺘﻮﻗﻒﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲﻓﻴﻬﺎﻋﻦ
ﻛﻞﻋﻤﻞ،ﻭﺇﻥﻻﻧﺘﻘﺎﻝﺍﻟﻘﻤﺮﺇﻟﻰﺑﻌﺾﺍﻷﺑﺮﺍﺝ
ﺗﺄﺛﻴﺮﺍًﺳﻠﺒﻴﺎًﻋﻠﻰﻋﻤﻞﺍﻹﻧﺴﺎﻥﻓﻠﻴﺘﻮﻗﻒﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ
ﻋﻦﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻤﺸﺮﻭﻉ ﻣﻌﻴﻦ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﺠﺎﻭﺯ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺒﺮﺝ ﺍﻟﻤﻌﻴﻦ.
ﻭﻫﺬﺍﺍﻋﺘﻘﺎﺩﻛﻔﺮﻱﻣﺨﺮﺝﻣﻦﺍﻟﻤﻠﺔﻛﻤﺎﻫﻮ
ﻣﻌﻠﻮﻡ ﻋﻨﺪ ﻣﻦ ﺩﺭﺱ ﻭﻟﻮ ﺫﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﺣﻴﺪ!!
ﻭﻣﻤﺎﻳﺸﻬﺪﻟﻬﺬﺍﺍﻻﺗﺠﺎﻩﺍﻟﻜﻔﺮﻱﻣﺎﺟﺎﺀﻓﻲ ﺗﺤﺮﻳﺮ
ﺍﻟﻮﺳﻴﻠﺔﺣﻴﺚﻳﻘﻮﻝﻳﻜﺮﻩﺇﻳﻘﺎﻋﻪ"ﻳﻌﻨﻲﻋﻘﺪ
ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ"ﻭﺍﻟﻘﻤﺮﻓﻲﺑﺮﺝﺍﻟﻌﻘﺮﺏ،ﻭﻓﻲﻣﺤﺎﻕ
ﺍﻟﺸﻬﺮ،ﻭﻓﻲﺃﺣﺪﺍﻷﻳﺎﻡﺍﻟﻤﻨﺤﻮﺳﺔﻓﻲﻛﻞﺷﻬﺮ
ﻭﻫﻲﺳﺒﻌﺔ:ﻳﻮﻡ3،ﻭﻳﻮﻡ5،ﻭﻳﻮﻡ13،ﻭﻳﻮﻡ
16،ﻭﻳﻮﻡ21،ﻭﻳﻮﻡ24،ﻭﻳﻮﻡ25)ﻭﻛﺬﻟﻚﻣﻦ
ﻛﻞ ﺷﻬﺮ. ( (ﺗﺤﺮﻳﺮ ﺍﻟﻮﺳﻴﻠﺔ. ( 238 / 2 )
ﻫﺬﺍﻫﻮﻣﻌﺘﻘﺪﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﺍﻟﻬﺎﻟﻚﻓﻲﺍﻟﻜﻮﺍﻛﺐ ﻭﻫﻮ
ﺍﻟﻜﻔﺮ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﺑﺎﺗﻔﺎﻕ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ.
ﻭﻳﺮﻭﻯﻋﻦﻋﻠﻲﺑﻦﺃﺑﻲﻃﺎﻟﺐ)ﺭﺿﻲﺍﻟﻠﻪﻋﻨﻪ(
ﻓﻲﻧﻬﺞﺍﻟﺒﻼﻏﺔ)ﻭﻫﻮﺃﺻﺪﻕﻛﺘﺒﻬﻢ:‎ ‎(ﺃﻳﻬﺎ
ﺍﻟﻨﺎﺱﺇﻳﺎﻛﻢﻭﺗﻌﻠﻢﺍﻟﻨﺠﻮﻡﺇﻻﻣﺎﻳﻬﺘﺪﻯﺑﻪﻓﻲﺑﺮ
ﺃﻭﺑﺤﺮﻓﺈﻧﻬﺎﺗﺪﻋﻮﺇﻟﻰﺍﻟﻜﻬﺎﻧﺔﻭﺍﻟﻤﻨﺠﻢﻛﺎﻟﻜﺎﻫﻦ
ﻭﺍﻟﻜﺎﻫنﻛﺎﻟﺴﺎﺣﺮﻭﺍﻟﺴﺎﺣﺮﻛﺎﻟﻜﺎﻓﺮﻭﺍﻟﻜﺎﻓﺮﻓﻲ
ﺍﻟﻨﺎﺭ.‎(‎..ﻧﻬﺞ ﺍﻟﺒﻼﻏﺔ).(1/157

ردا" عليه:
ي رفضه متأكدين آنه آمآمكم ؟؟رجل دين ولآ كآهن منجم؟؟؟

رجل دين ومنجم آثنين بوآحد ي سلآم‎ ‎‏ مكس عجيييييييييييييييييييييييب صرآحه
‏ ‏
......
آلمشكله نص علي رضي آلله عنه لديهم في آصدق كتبهم آلمتبعه فأين آتبآع آلمحب للمحبوب؟

أولئك كآلأنعآم بل هم أضل!
هنآ وقفوآ عن آلتطبيل على آنكم تحبون علي رضي آلله عنه وآرضآه وآنكم شيعته..فآنتم لستم شيعة له وهو منكم برآء فآنتم بآلوآقع وحقيقة آلحقيقه شيعة آلخميني..
!!
= = = = = = = = = =
وربي لآعة كبدي من سيرته

لكن ..
سآوآصل طرح وتنآول عقليته من بآب تعريف من يجهله..وليرى آلى آي مدى اوقع نفسه وآتبآعه في حضيض الكفر والجريمه و آلغلو ومحآربة آلله جل في علآه..
....
آللهم آرنآ فيه بطشك‎ ‎وعجآئب قدرتك

وآجعله آية لكل معتبر و عآر وذله ع آتبآعه..

يتبع > > >


ऋँMǾţħħℓâħ5ऋ



LORDLOVE2  (12 years ago)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com